Home Tech سيلين ديون تغادر لاس فيغاس… حلّ الوداع أخيرًا – البوابة

سيلين ديون تغادر لاس فيغاس… حلّ الوداع أخيرًا – البوابة

by admin2 admin2
90 views
سيلين ديون تغادر لاس فيغاس… حلّ الوداع أخيرًا – البوابة

أشادت النجمة “سيلين ديون” بزوجها الراحل رينيه أنجليل، حينما انضمت إلى أطفالها الثلاث على خشبة المسرح بمناسبة انتهاء مدة إقامتها في لاس فيغاس، والتي استمرت 16 عاماً في قاعة الحفلات الموسيقية المعروفة باسم الكولوسيوم في قصر القيصر، وذلك مساء يوم السبت الماضي.

وأمسكت سيلين بيد أبنائها وهي تحدّق بشكل حنون في صورة لزوجها رينيه عرضت على المسرح، والذي توفي بشكل مأساوي عام 2016 بعد معاناته مع مرض سرطان الحنجرة.

وخلال وقت لاحق من أدائها الغنائي، عبّرت سيلين عن مشاعرها وهي تشاهد مجموعة من الصور المأخوذة من أول عرض لها في الكولوسيوم، حيث قالت: “أنا فخورة بما أنجزناه في الكولوسيوم، لقد كان ذلك منذ 16 عاماً، عندما شاركني زوجي هذا الحلم”، كما أضافت: “لقد كانت هذه التجربة بأكملها جزءاً كبيراً من مسيرتي المهنية، إنها تجربة سأعتز بها، وسأشكر المعجبين الذين قدموا فرصة لي لفعل ما أحب”.

وبدأت سيلين إقامتها الأولى في قصر القيصر عام 2003، واستمرت في أداء 717 عرض غنائي في الكولوسيوم حتى عام 2007، ثم انقطعت لتعود بعد ذلك في إقامتها الثانية لأداء 424 عرض، وكان رئيس القصر قد أشاد بسيلين بوصفها ملكة لاس فيغاس، حيث قال: “لمدة 16 عاماً، حكمت سيلين ديون الكولوسيوم في لاس فيغاس، ونيابة عن جميع زملائي نريد أن نشكرها وزوجها الراحل، لإيمانهما بأن قصر القيصر كان المكان المناسب الذي أضاف لها ملايين من المعجبين لرؤيتها وهي تغني”.

ويشار إلى أن، سيلين ستشرع في جولة مدينة كيبيك الغنائية في 18 سبتمبر، وستزور مسارح أكثر من 50 مدينة عبر الولايات المتحدة وكندا.

للمزيد عن النجوم.. تابع Buzz بالعربي:

© 2000 – 2019 البوابة (www.albawaba.com)

مواضيع ممكن أن تعجبك

You may also like

Leave a Comment